أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد, يشرفنا أن تقوم بالدخول وذلك بالضغط على زر الدخول إن كنت عضوا بالمنتدى.أو التسجيل إن كنت ترغب بالإطلاع على مواضيع المنتدى والمشاركة في أقسام المنتدى فقط إضغط على زر التسجيل و شكرا لك

Image


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

 » منتدى أمل اليوم » سرايا القدس تقنص جندياً جنوب القطاع

سرايا القدس تقنص جندياً جنوب القطاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

karima_69

avatar
مجلس المشرفات
مجلس المشرفات
"[أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها عن قنص جندي صهيوني بالقرب من بوابة السريج العسكرية الصهيونية جنوب قطاع غزة وإصابته إصابة مباشرة، لتتمكن بعدها من اغتنام بعضاً من وسائله القتالية ومعداته العسكرية.

وأوضحت السرايا في بيانٍ لها تلقت "فلسطين اليوم" نسخةً عنه، أن "وحدة القنص" التابعة لها تمكنت في تمام الساعة 3:15 من مساء يوم أمس الجمعة من قنص جندي صهيوني كان يتحصن برفقة وحدة صهيونية خاصة في أحد المنازل في فيلا "غسان الجرف" في منطقة أم المهد بالقرب من بوابة السريج شرق خان يونس جنوب القطاع.

وأكدت أن مجاهديها أصابوا الجندي إصابة مباشرة وشاهدوه وهو يسقط على الأرض مدرجاً بالدماء، لافتةً إلى أنه وبعد العملية دارت اشتباكات عنيفة وضارية بين مجاهديها وأفراد الوحدة الصهيونية الخاصة التي كانت تتحصن بالمنزل لتنسحب على إثرها هذه القوة ويغتنم المجاهدون معدات عسكرية ( صاروخ لاو – قطع لاسلكية – أدوية وملابس الجندي مليئة بالدماء).

وذكرت السرايا أن تأخير إعلانها عن العملية جاء لأسباب أمنية، موضحةً أن مجاهديها وثّقوا العملية بالتصوير و سيتم توزيعه على وسائل الإعلام.

وختمت السرايا بيانها حول العملية الجهادية النوعية، قائلةً:" إن مجاهدينا الأبطال سيبقون للعدو بالمرصاد في كل مكان وسيوجهون له الضربة تلو الأخرى رداً على مجازره في قطاع غزة"، لافتةً إلى أن في جعبتها "العديد من المفاجآت التي ستؤلم الصهاينة".

00_happy_man_00

avatar
مجلس المدراء
مجلس المدراء
السلام

يعطيك الصحة كريمة على المعلومات

إن رجال المقاومة يقومون بمعاركة ضارية و شرسة ضد جنود صهيون
أعانهم الله و ثبت أقدامهم
آمين


_________________




http://www.Amalaldjazair.com

زائر

avatar
زائر
لقد ذكرونا بما فعل قناص بغداد جوبا و ما فعله في الجيش الطاغي الأمريكي
سأضع رابط لفيديو قنص الجنود الصهاينة ...عن قريب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى