أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد, يشرفنا أن تقوم بالدخول وذلك بالضغط على زر الدخول إن كنت عضوا بالمنتدى.أو التسجيل إن كنت ترغب بالإطلاع على مواضيع المنتدى والمشاركة في أقسام المنتدى فقط إضغط على زر التسجيل و شكرا لك

Image


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

 » منتدى أمل اليوم » المجتمع الإسرائيلي لا يرى صورة الحرب في غزة

المجتمع الإسرائيلي لا يرى صورة الحرب في غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

00_happy_man_00

avatar
مجلس المدراء
مجلس المدراء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


المصدر ـــــ فلسطين اليوم : القدس المحتلة

كتب مستشار رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق اسحق رابين لشؤون الإعلام ، في مقال نشرته "يديعوت أحرنوت" يقول: "إن المجتمع الإسرائيلي لا يرى صورة الحرب في غزة جراء التعتيم الرسمي الصارم المفروض عليها وتعاون الصحافة العبرية مع المؤسسة الحاكمة".

ومضى هذا المستشار يقول:" إن الإسرائيليين سيطلعون على صور قاسية وغير محتملة فور رفع الستار الإعلامي الحالي بعد انتهاء الحرب"، ويتساءل هل "يستطيع المجتمع الإسرائيلي الديمقراطي إدارة مثل هذه الحرب في غزة وهل يمكن إدارتها دون مشاهدة نتائجها؟".

فيما أبدى الكاتب جدعون ليفي في مقال كتبه في "هآرتس" اشمئزازه من تغطية الصحافة الإسرائيلية للحرب على غزة ويتهمها بالتجنيد الطوعي لصالح الرواية الرسمية وتغييب الحقائق عن الإسرائيليين، مشدداً على أن القارىء الإسرائيلي لا يسمع أو يجد سوى صوت واحد ، وهو الصوت المؤيد للحرب.


_________________




http://www.Amalaldjazair.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى