أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد, يشرفنا أن تقوم بالدخول وذلك بالضغط على زر الدخول إن كنت عضوا بالمنتدى.أو التسجيل إن كنت ترغب بالإطلاع على مواضيع المنتدى والمشاركة في أقسام المنتدى فقط إضغط على زر التسجيل و شكرا لك

Image


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

 » منتدى أمل اليوم » إسرائيل ستركز ضغطها على مصر

إسرائيل ستركز ضغطها على مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1???? إسرائيل ستركز ضغطها على مصر في الأحد 11 يناير - 18:23:02

00_happy_man_00

avatar
مجلس المدراء
مجلس المدراء
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


المصدر ـــــ فلسطين اليوم – ترجمة خاصة و غزة

ذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية، أن المجلس الوزاري الإسرائيلي للشؤون السياسية – الأمنية "الكابنيت" قرر يوم الجمعة الماضي مواصلة عملية "الرصاص المصهور" في قطاع غزة.

وبيّنت الصحيفة المحسوبة على التيار الليبرالي، أنه وفي الأيام القريبة القادمة ستركز إسرائيل النشاط العسكري والسياسي على ممارسة الضغط على مصر كيف توافق على الاستجابة للمطلب الإسرائيلي بإدراج حضور دولي في معالجة التهريب في محور "فيلادلفيا" (صلاح الدين).

وقال ضباط كبار في جيش الاحتلال لـ "هآرتس":" إنه من أجل الوصول إلى نتائج ذات أهمية أخرى في القتال، سيكون الجيش الاسرائيلي مطالباً بأن يوسع الحملة عشرين يوماً آخر على الاقل وإدراج قوات احتياط فيه أيضاً".

من جهتها، جددت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، توعدها للاحتلال بضربات نوعية ستكبده خسائر فادحة.

وقال مصدر في المكتب الإعلامي لـ "فلسطين اليوم":" إن قرار "الكابنيت" بمواصلة العملية العسكرية العدوانية على غزة سيجرهم للهزيمة على يد المقاومة التي أعدت لهم العدة وجهزت نفسها بقوة لهذا العدوان".

وتحدى هذا المصدر قوات العدوان الإسرائيلية بالتقدم في غزة، موضحاً أن الكثير من المفاجآت السارة لهذا الشعب المكلوم بانتظار جيش الاحتلال.


_________________




http://www.Amalaldjazair.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى