التعارف و التقارب بين الأصدقاء تحت راية الاحترام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد, يشرفنا أن تقوم بالدخول وذلك بالضغط على زر الدخول إن كنت عضوا بالمنتدى.أو التسجيل إن كنت ترغب بالإطلاع على مواضيع المنتدى والمشاركة في أقسام المنتدى فقط إضغط على زر التسجيل و شكرا لك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
Io0_Sniper_Pro_0oI
مجلس المشرفين
مجلس المشرفين
عدد المساهمات : 357
الجـنـس : ذكر
السٌّمعَة : 3
المـزاج :
الهواية :
البـــلــد :
الأوسمـة :
شعـــــار : دعاء
http://www.clubic.com

???? لمن يريد معرفة سنيبر عن قرب

في الأحد 13 سبتمبر - 1:11:26



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون تعليق لمن يريد معرفة سنيبر عن قرب
.
.
.




هذه الصورة للمنتخب الوطني لكوكب الأرض
وكل اللاعبين لديهم قدرات خارقة يعني بالتعبير الاصح كل واحد اسمو يخرج عليه

وبطبيعت الحال هاذه الصوورة التقطت اثر الفوز الكبير على لاعبي كوكب المريخ
وهنا بالذات قد تأهلنا للدور النهائي لكأس المجرة

بقيادة المدرب الكبير والشهير .... سنيبر





وهاذه الصوورة ينطبق عليها المثل
حوحو يشكر روحو



avatar
daho_matrix
مجلس المشرفين
مجلس المشرفين
عدد المساهمات : 106
الجـنـس : ذكر
السٌّمعَة : 1
المـزاج :
البـــلــد :
الأوسمـة :
شعـــــار : دعاء
http://www.altalaba.mam9.com

???? رد: لمن يريد معرفة سنيبر عن قرب

في الأحد 13 سبتمبر - 1:28:26
السلام عليكم ورحمة الله

إنه منتخب رائع

أما عن صورتك فأنت ما شاء الله

وعلى العموم إني أعرفك من قبل

ودلك برؤيتي لصورتك في التوقيع على كرت FBI

ههههههههههههههه


يعطيك الصحة يا صاحب الابداع والتميز

وربي يكثر من أمثالك




_________________


avatar
cyber_amel
مجلس المشرفين
مجلس المشرفين
عدد المساهمات : 233
الجـنـس : ذكر
السٌّمعَة : 6
المـزاج :
الهواية :
البـــلــد :
الأوسمـة :
شعـــــار : دعاء
http://zekkar703.skyrock.com

???? رد: لمن يريد معرفة سنيبر عن قرب

في الأحد 13 سبتمبر - 4:29:09
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

(سنوبي(

هل من رشتة أيام العيد هههههههههه
avatar
seif ellah
مجلس المشرفين
مجلس المشرفين
عدد المساهمات : 153
الجـنـس : ذكر
السٌّمعَة : 2
الأوسمـة :
شعـــــار : دعاء

???? رد: لمن يريد معرفة سنيبر عن قرب

في الأحد 13 سبتمبر - 23:34:46

❤

وين كنت مخبي التصويرة هاذي يا النمس
راك بوقوص ياو

على بيها خطبتك لبنتي



question question question question question

بالصح الحاجة اللي عجبتني بزاف

أنك أخيرا دخلتنا السيبار أمال للمنتدى وشفنا القلم انتاعو

والله غير توحشناه انتاع الصح

هشام ما تكونش مسمار وطل علينا

استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى