التعارف و التقارب بين الأصدقاء تحت راية الاحترام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد, يشرفنا أن تقوم بالدخول وذلك بالضغط على زر الدخول إن كنت عضوا بالمنتدى.أو التسجيل إن كنت ترغب بالإطلاع على مواضيع المنتدى والمشاركة في أقسام المنتدى فقط إضغط على زر التسجيل و شكرا لك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
seif ellah
مجلس المشرفين
مجلس المشرفين
عدد المساهمات : 153
الجـنـس : ذكر
السٌّمعَة : 2
الأوسمـة :
شعـــــار : دعاء

???? plakastop او ابو الحروف

في الأربعاء 16 سبتمبر - 0:25:58
السلام عليكم

اليوم رايح نقدملكم الفرطاس أو ما

اليوم رايح نقدملكم الفرطاس أو ما يسمى بالمحيرقة انتاع امل الجزائر

ابو الخروف عفوا الحروف

يا بوقوص أنا ماكنتش على بالي بلي بوقوص هكذا

المهم كاميراتنا رصدت هذه الصور الخاصة للمحيرقة
يسمى بالمحيرقة انتاع امل الجزائر

ابو الخروف عفوا الحروف

يا بوقوص أنا ماكنتش على بالي بلي بوقوص هكذا

المهم كاميراتنا رصدت هذه الصور الخاصة للمحيرقة
















:
plakastop
أمـــــل جـــــديــــــد
أمـــــل جـــــديــــــد
عدد المساهمات : 6
الجـنـس : ذكر
السٌّمعَة : 1
شعـــــار : دعاء

???? رد: plakastop او ابو الحروف

في الأربعاء 16 سبتمبر - 21:31:37
تقييم المساهمة: 100% (1)
السلام غليكم بارك الله فيك اخي سيف على هذا الشعر الملحون الشاعر الكبير عبد الحميد الفرطاسي لكن اذا كنت انا محيرفة انت دوبل ميش انت هو المحيرقة لكبيرة المثل يقول"الجمل ماشاقش عرورتو راح يضحك غلى عرورت خوه" ههههههههههههههههه بارك الله فيك حبيبي سيق i hoube you
avatar
cyber_amel
مجلس المشرفين
مجلس المشرفين
عدد المساهمات : 233
الجـنـس : ذكر
السٌّمعَة : 6
المـزاج :
الهواية :
البـــلــد :
الأوسمـة :
شعـــــار : دعاء
http://zekkar703.skyrock.com

???? رد: plakastop او ابو الحروف

في الخميس 17 سبتمبر - 3:04:58
هههههههههههههههههههه
أبو سيفو من النشرة إلى الدشرة
الطلقة دواء
ههههههههههه
هههههههههههههههه
أما أنت يا الأقرع أنا خليت شعري في دارنا خفت يلا يغيرو مني

avatar
00_happy_man_00
مجلس المدراء
مجلس المدراء
عدد المساهمات : 4658
الجـنـس : ذكر
السٌّمعَة : 27
المـزاج :
الهواية :
البـــلــد :
الأوسمـة :
شعـــــار : دعاء
http://www.Amalaldjazair.com

???? رد: plakastop او ابو الحروف

في الأربعاء 18 نوفمبر - 13:13:07



خموس عليك
ما قتليش بلي مزعوق للدرجة هذي
أنا عمبالي شباب


نسيت بلي شفتك في الكام القديمة تاعك و على 2 تاع الصباح


أنا نزيدلكم حاجة
هذا الفرطاس لي راكوا تشوفوا فيه
يسمى أيضا:
أبو الرغوة

و هو يحكيلكم علاه ههههههه
رغم أنه يعوم في شلالات خراطة




_________________




avatar
zizo28
مجلس المشرفين
مجلس المشرفين
عدد المساهمات : 2269
الجـنـس : ذكر
السٌّمعَة : 5
المـزاج :
الهواية :
البـــلــد :
الأوسمـة :
شعـــــار :
http://www.google.dz

???? رد: plakastop او ابو الحروف

في الأربعاء 18 نوفمبر - 13:57:14
ما شاء الله عليكم ربي يحفظكم ان شاء الله
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى