التعارف و التقارب بين الأصدقاء تحت راية الاحترام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد, يشرفنا أن تقوم بالدخول وذلك بالضغط على زر الدخول إن كنت عضوا بالمنتدى.أو التسجيل إن كنت ترغب بالإطلاع على مواضيع المنتدى والمشاركة في أقسام المنتدى فقط إضغط على زر التسجيل و شكرا لك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
mis54
مجلس المدراء
مجلس المدراء
عدد المساهمات : 2694
الجـنـس : ذكر
السٌّمعَة : 6
المـزاج :
الهواية :
البـــلــد :
الأوسمـة :
http://www.google.com

???? حمى قمة ريال مدريد وبرشلونة تجتاح اسبانيا

في الثلاثاء 17 أبريل - 0:00:35
يصل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة على زعامة كرة القدم الاسبانية والاوروبية الى ذروته على مدار الايام المقبلة بلقاء بين الفريقين الكبيرين في الدوري المحلي ثم بمواجهة محتملة بينهما في نهائي دوري ابطال اوروبا.

ويحل ريال ضيفا على برشلونة يوم السبت المقبل في مباراة قد تلعب دورا كبيرا في حسم الصراع على دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

ويتصدر ريال الدوري الاسباني بفارق اربع نقاط عن برشلونة مع تبقي خمس جولات على نهاية المسابقة.

وهناك احتمال بنهائي اسباني خالص لدوري ابطال اوروبا إذ يواجه برشلونة فريق تشيلسي الانجليزي ويلعب ريال امام بايرن ميونيخ في قبل نهائي كبرى بطولات الاندية الاوروبية.

وقال فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم "آمل ان يكون نهائي دوري ابطال اوروبا بين ريال مدريد وبرشلونة."

ونفى ديل بوسكي ان تؤثر المنافسة الشديدة بين لاعبي الفريقين على المنتخب الوطني الذي يخوض بطولة اوروبا 2012 الصيف المقبل مدافعا عن لقبه القاري.

واضاف "نحن بحاجة للاستمتاع بلحظة يصعب تكرارها في كرة القدم الاسبانية إذ أن خمسة بين الفرق الثمانية المستمرة في بطولتي الاندية في اوروبا تنتمي للدوري الاسباني."

ويلعب اتليتيك بيلباو امام سبورتنج البرتغالي ويخوض اتليتيكو مدريد مواجهة اسبانية خالصة امام بلنسية في قبل نهائي كأس الاندية الاوروبية.

وخسر كل من ريال الذي يدربه جوزيه مورينيو وبرشلونة الذي يدربه بيب جوارديولا مباراتين ويسجلان ارقاما قياسية في عدد الاهداف.

ويقترب مورينيو في موسمه الثاني مع ريال من احراز اللقب الاول في الدوري الاسباني منذ اربع سنوات وعادل فريقه الرقم القياسي لأكبر عدد من الاهداف في موسم واحد بالدوري وهو 107 اهداف المسجل مع المدرب الويلزي جون توشاك في موسم 1989- 1990.

ويتولى كريستيانو رونالدو الى حد بعيد مهمة احراز الاهداف لريال إذ كسر مهاجم منتخب البرتغال بالفعل الرقم القياسي لأكبر عدد من الاهداف يحرزها مهاجم واحد بالدوري وهو 40 هدفا الذي سجله هو نفسه الموسم الماضي كما يتمتع ريال مدريد بقدرات هجومية عالية متمثلة في المهاجمين جونزالو هيجوين وكريم بنزيمة.

وقال الفريد ديستيفانو الرئيس الفخري لريال مدريد "الان يجب على ريال مدريد ان يتجنب العواصف ... يجب ان يتجاوز المنعطف الصعب الأخير والاهداف هي التي ستمنحنا السعادة."

لكن برشلونة بطل اوروبا والعالم يلاحق ريال بقوة خلال الشهر الماضي بقيادة ليونيل ميسي المتألق الذي عادل الرقم الجديد للتسجيل في الدوري الذي حققه رونالدو وهو 41 هدفا وسجل افضل لاعب في العالم ثلاث مرات 63 هدفا في جميع المنافسات التي خاضها فريقه هذا الموسم.

ويبتعد ميسي مهاجم منتخب الارجنتين بفارق اربعة اهداف فقط عن الرقم القياسي لأكبر عدد من الاهداف في موسم واحد على مر التاريخ المسجل باسم جيرد مولر مهاجم بايرن ميونيخ في موسم 1972-1973.



استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى