أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد, يشرفنا أن تقوم بالدخول وذلك بالضغط على زر الدخول إن كنت عضوا بالمنتدى.أو التسجيل إن كنت ترغب بالإطلاع على مواضيع المنتدى والمشاركة في أقسام المنتدى فقط إضغط على زر التسجيل و شكرا لك

Image


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

 » الفريق الوطني الجزائري » صدام عربي بين ليبيا والجزائر في تصفيات كأس الأمم 2013

صدام عربي بين ليبيا والجزائر في تصفيات كأس الأمم 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

mis54

avatar
مجلس المدراء
مجلس المدراء
أسفرت قرعة الدور الأخير لتصفيات بطولة كأس أفريقيا للأمم 2013 عن مجموعة من المواجهات الصعبة، في مقدمتها صدام عربي خالص بين ليبيا والجزائر بالإضافة إلي مواجهة قوية بين وصيف النسخة الماضية منتخب كوت ديفوارأمام المنتخب السنغالي .


و سيخوض حامل اللقب المنتخب الزامبي مواجهة سهلة نسبيا أمام المنتخب الأوغندي، فيما سيكون قاهر الفراعنة منتخب أفريقيا الوسطى على موعد أمام بوركينا فاسو بحثا عن مواصلة مفاجآته وبلوغ النهائيات للمرة الأولى في تاريخه.


القرعة التي أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرعة الدور بقاعة الأباطرة في جوهانسبرج ضمت الفرق ال30 المتأهلة للدور الأخير من تصفيات البطولة التي ستقام في جنوب أفريقيا في الفترة من 19 يناير إلى 10 فبراير 2013 وضعت المنتخب السوداني في مواجهة في المتناول أمام إثيوبيا، بينما لن تكون مهمة ممثلا العرب الآخرين المغرب وتونس صعبة أيضا حيث تواجه أسود الأطلس منتخب موزمبيق، فيما سيكون على نسور قرطاج اللعب أمام سييراليون.


وتقام مباريات الذهاب أحد أيام 7 - 9 سبتمبر بينما تقام مباريات الإياب في الفترة من 12 - 14 أكتوبر. وفيما يلي مباريات الدور الأخير من التصفيات:

مالي – بوتسوانا

زيمبابوي – أنجولا

غانا – مالاوي

ليبيريا – نيجيريا

زامبيا – أوغندا

الرأس الأخضر – الكاميرون

موزمبيق – المغرب

سييراليون – تونس

غينيا – النيجر

السودان – إثيوبيا

ليبيا – الجزائر

كوت ديفوار – السنغال

الكونغو الديمقراطية – غينيا الاستوائية

الجابون – توجو

بوركينا فاسو – أفريقيا الوسطى


_________________
http://www.google.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى