أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد, يشرفنا أن تقوم بالدخول وذلك بالضغط على زر الدخول إن كنت عضوا بالمنتدى.أو التسجيل إن كنت ترغب بالإطلاع على مواضيع المنتدى والمشاركة في أقسام المنتدى فقط إضغط على زر التسجيل و شكرا لك

Image


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

 » الفريق الوطني الجزائري » الجراحة قد تبعد بوقرة أمام ليبيا

الجراحة قد تبعد بوقرة أمام ليبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1???? الجراحة قد تبعد بوقرة أمام ليبيا في الجمعة 27 يوليو - 13:56:30

mis54

avatar
مجلس المدراء
مجلس المدراء
أصبحت مشاركة المدافع الدولي الجزائري مجيد بوقرة، المحترف مع لخويا القطري، مهددة مع "الخضر" في مباراة ليبيا المقررة في 7 أو 9 سبتمبر المقبل، وذلك بسبب خضوعه مؤخرا لعملية جراحية على مستوى العضلة الضامة.

ومن المرجح أن يغيب بوقرة عن الملاعب لمدة شهر على أن يبدأ بعدها عملية التأهيل. غير أن مصادر إعلامية محلية أشارت إلى أن بوقرة, الذي سيلعب موسمه الثاني في قطر، سيكون جاهزا للمشاركة مع زملائه في حملة الدفاع عن لقبهم المحلي عندما تنطلق بطولة النجوم في منتصف شهر سبتمبر القادم, غير أنه سيغيب عن كل مباريات كأس الشيخ جاسم التنشيطية التي انطلقت أمس الأربعاء.

وعانى "ماجيك" في الفترة الأخيرة من إصابته التي حرمته من المشاركة في المباريات الأخيرة لناديه الموسم المنصرم سواء على المستوى المحلي أو القاري, قبل أن يستأنف المنافسة في بداية يونيو الماضي مع المنتخب الجزائري الذي شارك معه ضد مالي وجامبيا في تصفيات كأسي العالم وإفريقيا على التوالي بعدما ضيع قبل ذلك لقاءي النيجر وديا ورواندا في تصفيات مونديال البرازيل.


_________________
http://www.google.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى