التعارف و التقارب بين الأصدقاء تحت راية الاحترام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد, يشرفنا أن تقوم بالدخول وذلك بالضغط على زر الدخول إن كنت عضوا بالمنتدى.أو التسجيل إن كنت ترغب بالإطلاع على مواضيع المنتدى والمشاركة في أقسام المنتدى فقط إضغط على زر التسجيل و شكرا لك

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
mis54
مجلس المدراء
مجلس المدراء
عدد المساهمات : 2694
الجـنـس : ذكر
السٌّمعَة : 6
المـزاج :
الهواية :
البـــلــد :
الأوسمـة :
http://www.google.com

???? منتخب الجزائر العسكري يقهر ألمانيا في المونديال

في الثلاثاء 17 يناير - 10:46:45
منح سفيان خذير منتخب الجزائر العسكري فوزا صعبا على نظيره الألماني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين باستاد السيب الرياضي ضمن منافسات المجموعة الثانية بكأس العالم العسكرية المقامة حاليا بمسقط .

استثمر الجزائر التفوق النوعي والأفضلية المطلقة التي فرضها على منافسه خلال الشوط الأول في التقدم عبر تصويبة قوية من مزيان وضعت الخضر في المقدمة في الدقيقة 32 .

محاولات الألمان لم ترتق خلال الشوط الأول لحد الخطورة فتبددت كل مساعيهم في منتصف الميدان الذي هيمن عليه الجزائريين.

فرص عدة أتيحت للجزائر خلال الشوط الأول حيث أهدر مزيان وزكريا فرصتين مؤكدتين للتهديف وكان لحارس المرمى الألماني دور بارز في الذود عن شباكه.

ولجأ لاعبو المنتخب الألماني للخشونة قبل نهاية الشوط الأول، واحتسب حكم اللقاء أخطاء عدة وأشهر البطاقة الصفراء في وجه مدافع المنتخب الألماني بوليش.

ظهر المنتخب الألماني بشكل مغاير في الشوط الثاني فبادل الجزائر الهجمات التي ارتقت لحد الخطورة واستثمر إحداها في إدراك التعادل في الدقيقة 62 عبر فلوريا.

مساعي الألمان تواصلت ومعنويات لاعبيهم ارتفعت بحثا عن هدف ثان ولكن الانضباط التكتيكي للخضر والانتشار الجيد للاعبيه بددت تلك المساعي مستفيدين من الهيمة على منطقة وسط الميدان .

وشن الجزائر هجوما قويا من الاطراف والعمق حتى الدقيقة 85 التي شهدت عرضية عابرة للقارات أحرز منها الظهير الايمن سفيان خضير الهدف الثاني بعدما وجه رأسيته في شباك الألمان في الوقت الصعب.

تغييرات منتخب الجزائر الناجحة جددت نشاط الفريق ومنحته الحيوية والقدرة على صد محاولات الألمان حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلنا فوز الخضر
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى