أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد, يشرفنا أن تقوم بالدخول وذلك بالضغط على زر الدخول إن كنت عضوا بالمنتدى.أو التسجيل إن كنت ترغب بالإطلاع على مواضيع المنتدى والمشاركة في أقسام المنتدى فقط إضغط على زر التسجيل و شكرا لك

Image


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

 » منتدى الكرة الإسبانية » كاكا يؤكد رسمياً انتقاله إلى ريال مدريد

كاكا يؤكد رسمياً انتقاله إلى ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1???? كاكا يؤكد رسمياً انتقاله إلى ريال مدريد في الأربعاء 10 يونيو - 0:49:48

00_happy_man_00

avatar
مجلس المدراء
مجلس المدراء
:heart:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته





أعلن النجم البرازيلي ريكاردو كاكا رسمياً انتقاله من نادي ميلان الإيطالي إلى ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحافي عقده عشية المواجهة بين منتخب بلاده والباراغواي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال جنوب أفريقيا عام 2010.
وقال كاكا: "كانت نيتي البقاء في صفوف ميلان، بيد أن الأزمة الاقتصادية العالمية أثرت بشدة على أندية كثيرة من ضمنها ميلان"، وأضاف: "تكلمت مع مجلس إدارة نادي ميلان واتفقنا على أن الحل الأفضل للجميع هو بالتخلي عني".
ومن المتوقع أن يحمل كاكا في صفوف ناديه الجديد القميص الرقم 5 الذي كان يرتديه النجم الفرنسي زين الدين زيدان الذي عين أخيراً مستشاراً لرئيس ريال مدريد الجديد فلورنتينو بيريز وقال النجم البرازيلي في هذا الصدد: "ارتداء القميص الرقم 5 سيرتب علي مسؤوليات كبيرة، زيدان كان لاعباً رائعاً لريال مدريد وفي صفوف المنتخب الفرنسي، لكنني لا أريد أن أرتدي الرقم نفسه الذي لبسه، لكن علينا الانتظار قبل أن نقرر في هذا الموضوع".
وتابع: "التحدي في صفوف ريال مدريد كبير، وآمل أن أفوز بالكثير من الألقاب في صفوفه".
وكان النجم البرازيلي كاكا أجرى الفحص الطبي الروتيني أمس الاثنين في مدينة ريسيفي حيث يتواجد المنتخب بإشراف طبيب ريال مدريد الإسباني خوان كارلوس هرنانديز.
وكانت تقارير صحافية ذكرت أن ريال مدريد سيدفع مبلغاً مقداره 65 مليون يورو للحصول على خدمات كاكا لمدة خمس سنوات، ويعد هذا المبلغ ثاني أكبر صفقة في تاريخ ريال مدريد بعد الفرنسي زين الدين زيدان (75 مليون يورو) عام 2001.
وسيصبح كاكا الحاصل على جائزة الكرة الذهبية عام 2007، أول لاعب يضمه الرئيس الجديد للنادي الملكي فلورنتينو بيريز، صاحب الصفقات الكبيرة خلال ولايته السابقة من 2000 إلى 2006 حيث ضم، إضافة إلى زيدان، عدداً من النجوم خصوصا البرتغالي لويس فيغو والإنكليزي ديفيد بيكهام والبرازيلي رونالدو.
أرباح ضخمة لريال مدريد
وعلى الجانب المالي، سيدر انتقال كاكا إلى النادي مبلغ 100 مليون دولار سنويا على الأخير بحسب ما ذكرت مؤسسة "سبورتس بيزنس إكسبرتس".
وبحسب المؤسسة سيساهم انتقال كاكا، احد ابرز الوجوه الرياضية في العالم، في زيادة كبيرة في بيع قمصان النادي وعائدات عقود الرعاية ومبيعات التذاكر فضلاً عن توسيع قاعدة جماهير ريال مدريد في العالم على نحو مشابه لما أحدثه وجود الإنكليزي ديفيد بيكهام في صفوف الفريق بين عامي 2003 و2007.
وسيرفع وجود نجم ميلان الإيطالي السابق في صفوف ريال مدريد من عائدات الجولات التحضيرية الخارجية.
ويعتقد البروفسور سيمون شادويك معد الدراسة أن انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو من شأنه أن يضيف 75 مليون دولار سنوياً إلى ما سيدره انتقال كاكا.
وأوضح ريال مدريد أن انتقال بيكهام حقق له عائدات بلغت 600 مليون دولار من بيع القمصان وغيرها من التجهيزات الرياضية لوحدها، قبل انتقاله إلى نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي.
وقال شادويك: "يمكن أن ننظر إلى كاكا ورونالدو على أنهما في نفس الخانة مع بيكهام في ما يتعلق بالأثر على الترويج في العالم في حال تم التسويق لصورتهما بشكل جيد وفي حال تحسنت نتائج ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا نتيجة لقدومهما"، مضيفاً: "بيع مليون قميص (لبيكهام) في الأشهر الست الأولى له (مع الفريق)، علماً بأنه كان واحداً من "كوكبة النجوم" في ريال، إلى جانب (زين الدين) زيدان وراؤول (غونزاليس) والبرازيلي رونالدو".
وأردف شادويك قائلاً: "حتى لو تعاقد ريال مدريد مع نجم أو اثنين آخرين من الذين يتم ذكرهم (في وسائل الإعلام)، سيكون التركيز على كاكا ورونالدو نظرا لمهاراتهما على أرض الملعب وصورتهما خارجه، وهذا من شأنه ان يغطي تكاليف انتقالهما بأضعاف حتى لو حصلا على مرتبات عالية" مشيراً إلى أنه "في حالة رونالدو، سيدر الانتقال أموالاً أكثر إلى ريال مدريد عما كان سيحققه في حال تم الانتقال في صيف 2007 لأن اليورو يؤدي جيداً مقابل الجنيه الإسترليني".


_________________




http://www.Amalaldjazair.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى